آخر الأخبارثقافة و فنون

“فيلم بطولة نسائية”.. أحمد يوسف يكشف سبب حماسه لفيلم “مقسوم”

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

تحدث المنتج أحمد يوسف عن تجاربة في أفلامه منهم فيلم “مقسوم” بطولة الفنانة ليلى علوي، وفيلم “الفيل الأزرق 2″، والأعمال المقبلة التي يحضر لها مع المؤلف هيثم دبور.

قال أحمد يوسف خلال تصريحات صحفية: “فيلم مقسوم ميعتبرش musical وهو عمل روائي، ولكن دراما العمل تسمح بوجود أغنيتين داخل الفيلم”.

تابع المنتج: “تحمست لفيلم مقسوم لأكثر من سبب منهم هو أنه فيلم بطولة نسائية ومميز جدًا في طريقة تناول علاقة الصداقة بين الستات، وهي تجربة إنتاجية فيها risk، ولكني تحمست لها جدًا”.

أكمل يوسف: “وجود نانسي عجرم جزء مهم من دعاية الفيلم، وأيضًا بسبب أن العمل يتحدث عن 3 ستات صحاب باند في التسعينيات.. فكان لازم يكون للفيلم أغاني يتم إنتاجها على أعلى مستوى وحرفية”.

أردف المنتج عن تجربته في فيلم ” الفيل الأزرق” قائلًا: “الفيل الأزرق 2 من الأفلام الأكثر صعوبة إنتاجيًا بسبب طبيعة متطلباته وحجمه.. وتنفيذ رؤية المخرج مروان حامد وتطور لـ اللغة السينمائية اللي خلقها المخرج بداية من الجزء الأول”.

أعلن أحمد يوسف عن آخر أعماله التي يتم التحضير لها قائلًا: “أحضر لفيلم ضي وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، وسعيد ومتحمس للعمل معهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى