آخر الأخبارثقافة و فنون

عرفت ان ماما ممثلة من صوت النملة.. أميرة أديب تكشف حقيقة مهنة والدتها

كتبت/ مي السايح

this is aad

أثارت أميرة أديب الجدل، بعد تصريحاتها حول مهنة والدتها منال سلامة، وذلك خلال لقائها مع “Gossips”، واستعادت ذكريات طفولتها، حول معرفتها بأن والدتها تعمل ممثلة.

قالت أديب: “عرفت إن مامتي ممثلة لما كنت بتفرج على فيلم “حياة نملة” وصوت النملة كان زي صوت مامتي، قلت لأخويا صوت النملة دي زي صوت ماما، رد عليا وقالي ما دي ماما، قعدت أعيط وأقول ماما مش نملة يا كداب، روحت لبابا وقالي وقتها أن ماما ممثلة”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

كما تحدثت عن مهنة والدها، وأنها لم تكن تعرف مهنة والدها أيضاً، وقالت في مزاح عن موقف مرت به وهي طفلة، واستكملت قائلة: “في سنة تالتة ابتدائي كنا بنعمل ورقة نكتب فيها معلومات ومن ضمن الأسئلة بابا بيشتغل إيه كتبت أنه بيشرب قهوة في المكتب لأني كنت كل ما أروح ألاقيه بيشرب قهوة وكنت فاكراها مهنة، لحد ما كلموا ماما وسألوها قالت مخرج ووقتها عرفت أنه مخرج”.

يُذكر أن، تشارك أديب في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، والذي يعرض حاليًا، وتجسد أميرة دور هند، والذي سبق وأن قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من العمل.

المسلسل من بطولة كل من: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، محمد مهران، هاجر الشرنوب والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى