آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

العوضي يواصل تصوير مسلسل حق عرب في شارع المعز

كتبت/ نورا عادل

this is aad

يواصل الفنان أحمد العوضي والفنانة دينا فؤاد، تصوير مسلسلهما “حق عرب” في شارع المعز، وتجسد الفنانة دينا شخصية فتاة شعبية اسمها “حنان” تعمل على “نصبة شاى”.

يعد مسلسل “حق عرب” من طولة الفنان أحمد العوضي، وإخراج إسماعيل فاروق وهو العمل التى تلتقي فيه دينا للمرة الثالثة مع العوضي، حيث التقت معه من قبل في مسلسل الاختيار في دور نسرين عشماوي زوجة الإرهابي هشام عشماي.

كما التقت معه في دور قدرية زوجته الأولى في مسلسل “اللى ملوش كبير” وهذا العام تعود قصة الحب بينهم مرة أخرى، ويبدو أن دور دينا فؤاد يحمل الكثير من المفاجآت سواء في علاقتها بالعوضي بطل المسلسل والمعلم كبير الحى والمنطقة.

يعتبر المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

يسجل مسلسل “حق عرب” البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل “ضرب نار” مع زوجته ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته ماجد المصري، مها نصار.

جدير بالذكر أن المخرج إسماعيل فاروق قدم آخر أعماله في الدراما، مسلسل “مشوار الونش” من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى، وتم عرضه في شهر ديسمبر الماضي، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى