آخر الأخبارثقافة و فنون

مؤلفة مسلسل مدرسة روابي تكشف مصير أبطال الجزء الأول

كتبت/ مي السايح

this is aad

كشفت تيما الشوملي، مؤلفة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، عن مصير أبطال الجزء الأول، حيث أكدت أنها موضحة ذلك خلال أحداث الجزء الثاني، وذلك بعد البرومو الذي أثار الجدل حول وجود نفس الأبطال أم لا، حيث ظهر خلاله أبطال جدد، والذي سيتم عرضه حصرياً على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 15 فبراير.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

قالت الشوملي في تصريحات لها: “الجمهور لا بد أن يشاهد الجزء الثاني حتى يكتشف ماذا حدث، وللمعجبين سنعطيهم نهاية والجمهور سيكون سعيدا، وسيحبون الموسم الثاني”.

تابعت تيما متحدثة عن البرومو، أنها توقعت أن يكون هذا رد الفعل، لإرتباط الجمهور بأبطال الجزء الأول، كما أن نهايته كانت مفتوحة، وأضافت قائلة: قائلة: “هذا هو رد الفعل الذي توقعته، بالنسبة لي إذا لم يكن هذا رد الفعل يعني أن الجمهور لم يحب ويتعلق بالبطلات هذا دليل على حبهم للعمل”.

يُذكر أن، الموسم الثاني من “مدرسة الروابي للبنات” بطولة تارا عبود في دور “سارة” وسارة يوسف في دور “تسنيم”، وتارا عطاالله في دور “نادين”، وكيرا يغنم في دور “هبة”، وتاليا الأنصاري في دور “شمس”، ورنيم هيثم في دور “فرح”.

كما يسلّط الموسم الثاني من المسلسل الضوء، على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طالبات المدارس، والصراعات الداخلية التي تقف أمامهن خلال محاولة وصولهن لأهدافهن، والتي قد تودي بهن لطرق خطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى