آخر الأخبارثقافة و فنون

بعد إثارة الجدل حول تضامنه مع فلسطين.. محمد إمام يعلق أنا فنان مصري عربي قبل كل شئ

كتبت/ مي السايح

this is aad

كشف الفنان محمد إمام، عن سبب تضامنه مع فلسطين، خلال حفلjoy awards، مما سبب جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

نشر إمام عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك منشور وعلق “: “تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز، أكن للمملكة السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا”.

أضاف: “أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات. انا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي”.

وفي سياق متصل، وجه إمام وجه خلال تسلمه تكريم والده تحية للشعب الفلسطيني قائلا: “في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم”، وهو ما اعتبره البعض تصريحا خارجا عن نطاق الحفل.

يُذكر أن، آخر أعمال الفنان محمد إمام، فيلم “أبو نسب” في دور العرض السينمائية في مصر والعالم، بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى