آخر الأخبارحوادثمحافظات

ب 31 مليون جنية.. ضبط تجار المواد المخدرة في عدد من المحافظات

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

تمكنت  الأجهزة الأمنية من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، في شن حملات مكثفة بنطاق مديريات أمن الإسماعيلية ومطروح وسوهاج، استهدفت العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري ومروجي المواد المخدرة.

الإسماعيلية

أسفرت الحملات عن ضبط 12 عنصرًا إجراميًا وبحوزتهم 250 كيلوجرامًا من مخدر الهيدرو، 100 كيلوجرام لمخدر الحشيش، 5 كيلوجرامات لمخدر الهيروين، 10 كيلوجرامات لمخدر الأيس “الشابو”، 2 كيلوجرام لمخدر الأفيون.

بالإضافة إلى 1000 قرص لعقار التامول المخدر، بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 2 فرد خرطوش، 2 طبنجة، وعدد من الخزائن والطلقات مختلفة الأعيرة، وسيارات ودراجات نارية تستخدم في الترويج لنشاطهم الإجرامي.مطروح تم ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 60 ألف قرص مخدر، 12,500 كيلوجرام لمخدر الحشيش.

سوهاج

تم ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما 4 كيلوجرامات لمخدر الآيس “الشابو”، 1,500 كيلوجرام لمخدر الحشيش، بندقية آلية، طبنجة، 4 خزائن، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 31 مليون جنيه.

كان ذلك استكمالًا لنجاحات  أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة، لما تمثله من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى