آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

في الأول صعبة علشان العشرة لكن الحياة مكملة.. هنا الزاهد تكشف تجربة انفصالها

كتبت/ آلاء الدهشان – شهد الشرقاوي

this is aad

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “كلاكيت”، الذي تقدمه الإعلامية لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم قائله: “الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام”.

أكملت الزاهد: “إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة”.

أضافت: “الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا علشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا”.

يذكر أن، هنا الزاهد أعلنت في نوفمبر الماضي انفصالها عن أحمد فهمي، من خلال رسالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيها: “الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

أخر أعمال الفنانة مسرحية “كازانوفل”، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسرحية حول “حميدة” الذي يريد تزويج ابنته “جوجو”، لابن شقيقه “نوفل”، المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة “حميدة” تزويج “جوجو” لابن شقيقتها الراقص “سلفادور”، سليل العائلة الأرستقراطية وتتوالى الاحداث حول ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى