آخر الأخبارثقافة و فنون

سمية الخشاب توضح لجمهورها سبب غيابها عن السوشيال ميديا

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

تحدثت سمية الخشاب عن مسلسلها “بـ 100 راجل” المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، قائلةً خلال تصريحات صحفية: “دراما قويه لشهر رمضان القادم وأنا مركزة جدًا جدًا وكل وقتي وتركيزي للمسلسل، ولذلك كنت مختفية الفترة اللي فاتت عن السوشيال ميديا”.

تابعت الفنانة: “شخصية قوية جدًَا والدور المرة دي مختلف ومركب ومتنوع وفي مباراة تمثيل بين كل أبطال العمل، محمود حمدان كاتب حاجة روعة وهتعجب الناس وهو مؤلف شاطر وموهوب جدًا، والمخرج إبرام نشأت مخرج شاطر وله مستقبل ومجتهد جدا”.

أردفت سمية الخشاب: “ممدوح شاهين منتج فنان وبيحب شغله وهو من المنتجين اللي بيكافحوا بجد في ظل ظروف إنتاجية صعبة ولكنه مستمر”.

جدير بالذكر أن مسلسل “بـ 100 راجل” يتكون من 30 حلقة ويشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب كل من: الفنان محمود عبدالمغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، إبراهيم السمان، إيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق.

تعود سمية الخشاب للدراما الرمضانية بعد غياب، حيث كانت آخر أعمالها في الموسم الرمضاني مسلسل “ملحمة موسى” مع الفنان محمد رمضان وعرض عام 2021، وجسدت خلاله شخصية حلاوتهم التي لاقت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى