آخر الأخباررياضة

كولر هذا هو سبب تراجع الفريق.. تعرف على أبرز ما قاله

كتب/ سعيد أيمن

this is aad

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سر سوء النتايج في الفترة الحالية، ومستوى الفريق المتراجع، موضحًا سبب استبعاد عبد القادر وكريستو.

تعادل الأهلي سلبيًا مع شباب بلوزداد على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قال كولر: “لسنا سعداء بالنتيجة على الإطلاق وكانت من المفترض أن نفوز بلقاء اليوم، وحاولنا فعل ذلك لكن لم يحدث، والحمد لله أننا لم نخسر في نهاية اللقاء لأن الخصم كان بمقدوره خطف الفوز في النهاية وكانت ستزيد الأمور صعوبة”.

تابع: “مشكلتنا الأساسية هي إهدار الفرص وغياب التوفيق بشكل كبير جدًا، هي ظاهرة لابد من علاجها”.

واصل: “أرفض كلمة انهيار الفريق وأراها قاسية وكبيرة، ما يجب أن نفعله هو علاج إهدار الفرص واستعادة اللاعبين للثقة، نصل للمرمى ونصنع فرص لكن لا نسجل وهو لغز بالنسبة لي، لكن نواجه ضغط مباريات لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام لذلك لا أجد الوقت الكافي لحل المشاكل”.

أردف: “استاد القاهرة هو الوحيد الذي يصلح للعب كرة القدم، هناك فارق كبير بين أرضية الملاعب واستاد القاهرة، وهو الملعب الأنسب لنا ونلعب عليه بشكل جيد ونحقق نتائج دونا عن بقية الملاعب”.

أكمل: “احترم الآراء وأنا المدرب وأشاهد اللاعبين يوميًا في المران، ولابد أن يصل اللاعب لمستوى محدد في المران وأنا راض عنه من أجل المشاركة والتواجد في قائمة المباريات، والبعض يتحدث دون دراية بما يحدث في المران”.

أتم حديثه: “كريستو عاد من الإصابة بعد فترة طولية ولم يخض سوى تدريبين فكيف يلعب في مباراة اليوم، وأحمد عبد القادر متواجد لكنني أضم اللاعب الذي سيكون سببًا في الفوز، وبالتأكيد كمدرب أريد الفوز ولن أضحي بلاعب سيساعدني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى