آخر الأخبارأخبار مصر

القباچ: نولي اهتماماً كبيراً بمنظومة الشكاوى الحكومية في مجلس الوزراء

كتبت/ نرمين الجمل

this is aad

أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بمنظومة الشكاوى، وتطوير آليات استقبال الشكاوى، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات وتعزيز مستوى رضا وثقة المواطنين.

أضافت الوزيرة، أن أهمية رفع مهارات القائمين على المنظومة على المستوى المركزي والمحلي، والتنسيق والربط مع الهيئات والجهات المختلفة بالدولة ذات الصلة، وسرعة العمل على حل الشكاوى مع إضفاء قواعد الشفافية والحوكمة لجميع مراحل المنظومة التي من المنتظر إطلاقها نهاية العام الجاري.

تم استعراض دورة عمل منظومة الشكاوى الحكومية لوزارة التضامن المقرر إطلاقها نهاية العام الجاري، ومصادر تلقي الشكاوى من الخط الساخن للمنظومة، وبوابة مجلس الوزراء وعبر الوحدات والإدارات الاجتماعية وآليات استقبال وإدارة الشكوى ومتابعتها إلى أن يتم الرد على المواطن، إضافة لشرح الهدف من هذه المنظومة المطورة ودورها الفعال في سرعة التعامل مع الشكوى وبأفضل كفاءة.

جاء ذلك، خلال لقاء الوزيرة مع وفد من منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور طارق الرفاعي رئيس المنظومة؛ لبحث استكمال مناقشة خطة الربط والتكامل بين النظام الإلكتروني لميكنة الخدمات والشكاوى CRM بوزارة التضامن والنظام الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، وذلك من خلال المحول الرقمي الحكومي GTG بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى