آخر الأخبارأخبار مصرمحافظات

فاطمة عصام الخامس علي الجمهورية في الثانوية الازهرية: رضا الوالدين وصلاة الفجر أهم عوامل تفوقي

كتبت/ مي السايح وإيمان محمود

this is aad

حالة من الفرحة العارمة عمت على أوائل الثانوية الأزهرية هذا العام وأسرهم الذين عبروا عن فرحتهم بنجاح وتفوق أبنائهم، وكان للجمهورية الجديدة لقاء حصري مع الخامس علي الجمهورية والاولي علي محافظة الشرقية فاطمة عصام.

اكدت الطالبة فاطمة عصام إن سر تفوقها هو صلاة الفجر وبر الوالدين والمحافظة علي الورد اليومي للقرآن الكريم، والمذاكرة المعتدلة من ٦:٧ ساعات يوميا.

وتابعت فاطمة، أن الاجتهاد والاصرار علي التمييز هو اساس النجاح، وان الدروس الخصوصية لها دور فى التحصيل الدراسى ولكنها ليست الاساس، مؤكدة أن الهدف والسعى والإرادة هى أساس التفوق دائما، وأنه إذا كنت تحصل على دروس دون الاجتهاد فهذا لن يحقق أى شىء.

وأكدت فاطمة أن دور الأسرة أهم دور فى التفوق الدراسى، مقدمة الشكر والتقدير الكامل لأسرتها على ما قدمته من تعب طوال الدراسة حتى تمكنت من التفوق والحصول على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، مناشدة كل أسرة بان تواصل المتابعة لأبنائها كى يحققون أهدافهم.

أعرب والد الطالبة فاطمة عصام زكريا، عن سعادته بإعلان ابنته ضمن أوائل الثانوية الأزهرية، قائلا: “مش عارف أقول إيه، ده من فضل الله عز وجل، الحمد لله فاطمة اجتهدت وربنا مش بيضيع تعب حد”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى