آخر الأخبارثقافة و فنون

نبيل علي ماهر: “إيمان العاصي أتأخرت على تقديم البطولة المطلقة”

this is aad

أثنى الفنان نبيل علي ماهر بموهبة الفنانة إيمان العاصي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل رغم القانون، وهو أول دور بطولة مطلقة لها، ويعرض العمل حاليًا على شاشة قناة ON.

أضاف نبيل ماهر: “أن إيمان العاصي تستحق تقديم البطولة المطلقة منذ فترة طويلة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية”، مضيفًا: “متأخرة على البطولة المطلقة جدًا، ولكن كل حاجة بميعاد كان ممكن تاخد البطولة من قبل كدة ولكن ربنا كاتب كل حاجة، وهي إن شاء الله تنطلق بقى لأنها شاطرة”.

يُشار إلى أن إيمان العاصي يعرض لها حاليًا مسلسل رغم القانون، وهو أول دور بطولة مطلقة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وتناول العمل في إطار درامي، حول ليلى التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

شارك في بطولة مسلسل برغم القانون مجموعة من أبرز الفنانين منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، نبيل علي ماهر، والعمل من تأليف ريمون مقار، وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى