آخر الأخبارأخبار مصر

وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركة “أبو زعبل للكيماويات المتخصصة

this is aad

قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بجولة تفقدية مفاجئة لشركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة مصنع 18 الحربي، وذلك في إطار حرصه على التواجد الدائم بين العاملين ومتابعة سير العملية الإنتاجية.

حرص الوزير، على التواجد في “أبو زعبل للكيماويات المتخصصة” باكرًا بتوقيت حضور العاملين إلى مقر الشركة، لمتابعة مدى الالتزام بتوقيتات بدء العمل وتنفيذ خطة الإنتاج اليومية، واستهلت الجولة بتفقد خطوط الإنتاج بالشركة والتي تقوم بإنتاج العديد من المنتجات العسكرية، من المواد الدافعة للذخائر وأخرى للمحركات الصاروخية.

تقوم الشركة، بالإستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها، لتصنيع عدد من المنتجات المدنية مثل “بارود خراطيش الصيد، النيتروسليلوز الحبيبي الذي يُستخدم فى صناعة الأحبار، النيتروسليلوز المبلل بالكحول المستخدم في صناعة الدهانات، المفرقعات المستخدمة في أعمال التفجير بمشروعات التعمير وشق الطرق”.

استمع مصطفى، إلى ما استعراضه الدكتور مهندس صلاح جمبلاط رئيس مجلس إدارة شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة، وكذا أطقم العمل بالشركة من معلومات وبيانات حول معدلات الإنتاج والأداء خلال الفترة السابقة، وحجم المبيعات وآخر مستجدات المشروعات، التي تشارك في تنفيذها والإجراءات.

كما حرص على الحديث عن قُرب مع العاملين بالشركة “مصنع 18 الحربي”، وذلك للإطمئنان على أحوالهم المعيشية وأيضاً الإطمئنان على سير العملية الإنتاجية، مؤكدًا على اهتمامه بالعاملين وانفتاحه للاستماع إلى مختلف الأفكار والأطروحات والرؤى والاستفسارات، التي تدور بأذهان العاملين.

وتابع الوزير، مدى إلتزام العاملين بتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية، وإلتزامهم بإرتداء مهمات الأمان ومعدات الوقاية الشخصية، مؤكدًا على حرص الوزارة لتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة عمل آمنة، تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي بالشركات والوحدات التابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى