آخر الأخبارحوادث

الحكم بإعدام المتهم بإنهاء حياة الصغيرة جانيت السودانية

this is aad

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، حكماً بمعاقبة المتهم بهتك عرض الطفلة السودانية جانيت وإنهاء حياتها، والتخلص من جثمانها في إحدى الحدائق، بالإعدام شنقًا.

وتعود البداية حينما تفاجأت أسرة الصغيرة جانيت المقيمة بمدينة نصر، باختفاء طفلتهم الرضيعة صاحبة الـ 10 أشهر عن المنزل في ظروف غامضة، وفي أحداث جعلت الأم تتجه على الفور إلى قسم شرطة مدينة نصر لتحرير بلاغ لتغيب صغيرتها عن المنزل.

قالت خلاله إنها تركت الطفلة جانيت مع شقيقتها، ولم يمضِ وقت طويل حتى اختفت الطفلة عن أعين شقيقتها، كما أنها لم تتمكن من العثور عليها.

وعقب تقنين الإجراءات من قِبل الأجهزة الأمنية المختصة، توصل إلى أنه عقب تلقي بلاغ للقسم من غرفة العمليات بعثور الأهالي على طفلة سودانية الجنسية بإحدى الحدائق خلف برج الأعصر بشارع الأسواني دون ملابس سفلية متوفاة، وبالانتقال أرشدوه الأهالي على مكان الطفلة المعثور عليها.

وفي سياق متصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني اليوم الأربعاء، حكماً بإحالة أوراق المتهم بقتل الطفلة السودانية “جانيت”، بمدينة نصر إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعى فى إعدامه وتحديد جلسة 8 أكتوبر للحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى