آخر الأخبارثقافة و فنون

الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي.. محمد العدل يؤجل العرض الخاص لفيلم الملحد

this is aad

كشف المنتج محمد العدل عن تأجيل العرض الخاص لفيلم “الملحد”، وذلك لتعرض الفيلم لموجة كبيرة من الإنتقادات، والحملات التي تطالب بمنع عرض الفيلم.

ونشر العدل عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك الإثباتات التي تدل أن الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي وعلق قائلاً : “بعتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل في ميعاده، والفيلم مش هينزل في ميعاده، والحقيقة معرفش ليه”.

أضاف محمد العدل: “الإجابة عند السيد الرقيب على المصنفات الفنية، الفيلم جاهز للعرض، وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان، والرقابة اديته ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر إني نزلت صورت مشهد مضاف، والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناء على هذا الترخيص”.

تابع : “رجع شال الدعاية تاني للأسف ودي خسارة فادحة، وده ينفي تمامًا الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم، وأرفق صورة الترخيص وصورة إجازة الرقابة للسيناريو، اللي لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر والتوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة، “الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم”.

يشارك في بطولة فيلم الملحد الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، الراحل مصطفى درويش، وآخرون، والعمل من إخراج ماندو العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى