آخر الأخبارحوادث

بعد انتشارها والتباهي بها.. الداخلية تداهم مرتكبي جرائم التعدي على الحيوانات بطرق وحشية

this is aad

حرصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مواجهة  ظاهرة التعدي على الحيوانات في الشوارع والتي انتشرت في الآونة الأخيرة، حيث تم رصد عدد من الفيديوهات لأشخاص يقومون بإعدام الحيوانات أو التعدي عليها، سواء لعمل فيديوهات لزيادة نسب المشاهدات أو لأسباب أخرى مجهولة.

شهدت محافظة الغربية جريمة بشعة، حيث أقدم أحد المواطنين على شنق كلب، وعلل قيامه بذلك خوفًا على حياة أسرته، وذلك عقب ضبطه نتيجة انتشار فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا، يفيد بقيام أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، بشنق “كلب” بإحدى الأشجار، بإحدى القرى بدائرة المركز، و قام ببث مقطع فيديو بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، و عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على كلب بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، مما أدى إلى نفوقه.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، طالب، مقيم بدائرة القسم المشار إليه، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة باستخدام حجر؛ معللًا قيامه بذلك خشية تعرض الكلب لأحد الأطفال بالإيذاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله في مقطع فيديو عبر “فيس بوك”، لعاطل بالقاهرة يعتدي بسلاح أبيض على كلب.

عقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، عاطل “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة بسبب وجود خلافات سابقة بينه وبين مالك الكلب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيس بوك”، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص ممسكًا “عصا خشبية” والادعاء بقيامه بالتعدي على “كلب” وقتله بمنطقة فيصل، في السويس.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، صاحب ورشة لحام، مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل، وأقر بأنه كان يطارد الكلاب الضالة بالمنطقة دون التعدي عليها؛ لتسببها في إصابة نجلته 8 سنوات بسحجات وكدمات متفرقة عقب ملاحقتها لها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على “كلب” باستخدام سلاح أبيض “مطواة” بدائرة قسم شرطة المقطم.

عقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم المشار إليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض “مطواة”، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بحيازته المادة المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى