آخر الأخبارحوادث

“نفذت الجريمة ببرود شديد” تفاصيل مقتل طفلة علي يد والدها في أسيوط

واقعة مأسوية شهدتها إحدى القرى بمنفلوط في محافظة أسيوط، عندما استبدل قلبه بحجر وأنهي حياة نجلته، وبكى عليها بدموع التماسيح، وتظاهر بالحزن عليها، بعدما أقنع الجيران باختطاف ابنته.

this is aad

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة، بمصرف بقرية العزية التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط، عقب تغيبها بأيام قليلة.

بالفحص والإجراءات تبين، أن الجثة لطفلة تدعى “ميرا. ح. ل” ، يبلغ عمرها عامين، مختفية منذ عدة أيام، وتم انتشال الجثة من المصرف، ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وسط شبهات تحوم حول تورط أحد أفراد الأسرة في الواقعة.

كشفت التحريات التي أثارت الشبهة تجاه والد الطفلة، عثر رجال الشرطة على المجني عليها مقتولة في أحد مصارف المياه، وتبين أن الأب وراء ارتكاب الجريمة، فتم القبض عليه، وانهار أمام رجال الشرطة معترفًا بجريمته.

كشف الأب مفاجآت مثيرة في اعترافاته أمام رجال المباحث، قائلًا “قتلت بنتي عشان كنت عايز أنتقم من خصومي باتهامهم باختطافها وقتلها، نفذت الجريمة ببرود شديد، لم أبالي بنظراتها نحوي، وحملت الجثة وتخلصت منها في مصرف مائي، ثم عدت للمنزل وأشعلت سيجارة واحتسيت كوبًا من الشاي”.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنها كشفت ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن اختفاء طفلة بمنفلوط بأسيوط.

وبإجراء التحريات، تبين عدم تقدم والد الطفلة “له معلومات جنائية” ببلاغ في هذا الشأن، وتبين أنه ألقاها بأحد المصارف بمركز منفلوط بأسيوط والادعاء باختفائها، لوجود خصومه بينه وآخرين لذا حاول الانتقام منهم وإلصاق تهمة خطف الطفلة بهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى