آخر الأخبارمحافظات

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير شارع صلاح سالم وسط العاصمة 

this is aad

تفقد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، أعمال تطوير شارع صلاح سالم، أحد أهم الشوارع وسط عاصمة المحافظة، بطول 700 متر، وعرض 30 متر، بدايةً من ميدان النصر حتى مسجد الشهداء، وتتضمن أعمال التطوير رصف الشارع في الاتجاهين.

بالإضافة إلى تركيب الإنترلوك، وإنشاء أرصفة جديدة، وإعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي والمياه والغاز والاتصالات، وتركيب منظومة إنارة حديثة، وزراعة وتجميل جانبي الشارع بمساحات خضراء، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024-2023.

أوضح محافظ كفرالشيخ أن أعمال تطوير شارع صلاح سالم تأتي ضمن خطة شاملة لتطوير مدينة كفرالشيخ، والتي تتضمن أيضًا تطوير العديد من الشوارع والميادين الأخرى، ومن بينها “شارع الجمهورية، وشارع صلاح سلامة، وشارع الحرفيين، وشارع الدستور، وشارع ممدوح صقر”.

فضلًا عن شارع صلاح سالم، وشارع الثورة، وشارع دنشواي، وشارع عرابي، هذا بالإضافة إلى منطقة الأوقاف، ومنطقة المزلقان الأوسط، وتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بمدن المحافظة.

كلف المحافظ بالإسراع في تنفيذ أعمال التطوير وفقًا للمواصفات المحددة والجداول الزمنية المقررة، مع مراعاة جودة التنفيذ وجماليات الشارع، وتكثيف أعمال الرقابة على تنفيذ الأعمال، وتكثيف أعمال النظافة والتجميل على طول الشارع، بما يتناسب مع مظهره الحضارى الحديث.

أكد نور الدين على أنه يتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة.

حرص محافظ كفرالشيخ على الاستماع لمطالب واحتياجات المواطنين الذين التقى بهم ميدانيًا، وأعطى توجيهاته الفورية لسرعة التعامل معها، كما أثنى المواطنين على اهتمام المحافظ بمتابعة جهود التنمية وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدين حرصه على التواصل معهم وحل مشاكلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى