آخر الأخبارثقافة و فنون

بصورة من الكواليس بزي القوات المسلحة.. شريف منير يروج لفيلمه الجديد السرب

this is aad

نشر الفنان شريف منير صور له من كواليس فيلم “السرب”، والمقرر عرضه يوم ١ مايو في دور العرض السينمائية، وذلك ترويجاً للفيلم قبل عرضه.

علق منير على صوره الذي قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على الإنستجرام، “من فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.. دم المصريين خط أحمر”، وظهر خلال الصور بزي القوات المسلحة ومن داخل القاعدة الجوية للجيش المصري.

تدور قصة فيلم “السرب” حول الضربة الجوية المصرية لمواقع تنظيم داعش الإرهابي، وتدمير 13 موقعًا له بنسبة كاملة، ويتطرق الفيلم إلى الشئون الداخلية وتكوين الجماعات الإرهابية.

كما تطرق أيضاً إلى الجماعات في بعض الدول العربية الأخرى التي يوجد بها التنظيم، مثل العراق، وارتباط أذرع جماعة داعش ببعضها في أكثر من دولة لأهداف تدميرية وتخريبية فقط، وإثارة الرعب والذعر في نفوس المواطنين، وليس دفاعًا عن الدين الإسلامي كما يدّعون.

فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني.

بالاضافة إلى، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى