آخر الأخبارمحافظات

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد

this is aad

استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عدد من مشايخ القبائل والعائلات والأهالي والقيادات الطبيعية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية من مختلف مراكز ومدن المحافظة للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

وفي السياق ذاته، حرص مشايخ القبائل والعائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية علي تقديم التهنئة للمحافظ، بإسم أبناء القبائل والعائلات فى مختلف أنحاء المحافظة.

أكد المحافظ علي حرص القيادة السياسية على تنمية وتعمير سيناء وإقامة المشروعات على أرض سيناء، لدفع عمليات التنمية الى الأمام، وقدم التهنئة لأهالي المحافظة ولكل الشعب المصري بمناسبة العيد.

من ناحية أخري استقبل شوشة، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، القس غبريال إبراهيم نائب الأسقف، حيث قدم الوفد التهنئة باسمه وباسم قيادات وأبناء الكنيسة بشمال سيناء، إلى المحافظ وقيادات وأهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أكد الأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، على علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحييه ومسلميه، مشيرا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يحتفلان بالمناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعض في كافة المناسبات.

كما قام المحافظ بتسليم جوائز مسابقة الوسيم للقران الكريم على الفائزين العشرة بالمسابقة، حيث منح كل فائز مبلغ 100 ألف جنيه بمجموع جوائز مليون جنيه مقدمة من مؤسسة الوسيم الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى