آخر الأخبارحوادث

ضبط 4 أشخاص استولوا على أموال محاسب شركة في الإسكندرية

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

أوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، من محاسب بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، باتفاقه من خلال عاطلين مقيمين بدائرة القسم مع أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم لاستبدال مبلغ 2.8 مليون جنيه بعملات أجنبية.

أثبتت التحريات الأولية، أنه عند وصول المُبلغ والعاطلين لمحل إقامة القائم بتغيير العملة فوجئوا بسيارة ميكروباص يستقلها مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم رجال شرطة، وقاموا باصطحابه داخل سيارته الملاكي.

بالإضافة إلى اصطحاب الشخص القائم بعملية استبدال العملة، وبحوزته المبلغ المالي المشار إليه داخل السيارة الميكروباص ولاذوا بالهرب، إلا أن المرافقين للمبلغ استغاثوا بالأهالي الذين تمكنوا من ضبط اثنين من المتهمين ولاذ الباقي بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 4 أشخاص من بينهم مالك المنزل محل البلاغ، وبحوزتهم المبلغ المالي المستولى عليه، السيارة الميكروباص المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم أقر مالك المنزل بأنه استعان بباقي المتهمين على ارتكاب الواقعة بقصد النصب والاحتيال على المجنى عليهم.تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى