آخر الأخباررياضة

لماذا لم يظهر محمد صلاح مع منتخب مصر بنفس أدائه في ليفربول؟

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على أداء الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2023.

this is aad

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة مصر وموزبيق، أمس الأحد، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وأوضح حسن مصطفى، في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: “جميعالشعب المصري يقلل من أداء محمد صلاح، مع منتخب مصر، وذلك الشئ يعرضني للإصابة بالحزن الشديد، الجميع يردد نغمة أرفضها أن اللاعب يخاف على قدمه على عكس لعبه في ليفربول”.

وأردف: “الجميع في العالم يمتنى وجود محمد صلاح، معهم في الفريق أو المنتخب، الأندية السعودية تتصارع من أجل الحصول عليه في الفترة المقبلة، من أجل زيادة القيمة السوقية للدوري”.

وتابع: “محمد صلاح لن يأتي لاعب مثله في تاريخ مصر مرة أخرى، اللاعبين المتواجدين بجواره ليس في نفس إمكانيات اللاعبين في ليفربول، فرق المستوى كبير”.

وأتم حسن مصطفى، تصريحاته قائلًا: “محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، هناك مساحات جيدة يستطيع التحرك فيها واللعب بطريقة منظمة، على عكس اللعب في إفريقيا مع منتخب مصر، المنافس يدخل المباراة وتركيزه فقط على محمد صلاح ويسعى لمنعه من استلام الكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى