آخر الأخباررياضة

مروان عطية يوضح سر بكاءه بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب

كتب / سعيد أيمن

this is aad

تحدث مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الأهلي، بعد الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وأوضح مروان عطية لاعب الأهلي سبب بكاءه بعد حصد جائزة رجل المباراة خلال مباراة الفريق ضد اتحاد جدة، ووصل الأهلي إلي المربع الذهبي.

وقال مروان خلال المؤتمر الصحفي: “كأس العالم حلم لكل لاعب، وتفكيرنا منذ وصولنا في أول يوم إلى السعودية هو اللعب في نهائي البطولة”.

وتابع: “بكائي بعد الحصول على جائزة رجل المباراة؟ شعور عظيم الفترة الماضية كانت صعبة أشكر المدرب واللاعبين، الجائزة هي ترجمة لمجهود زملائي”.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينيسي

ضرب الأهلي موعد مع فلومينيسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على الاتحاد في عقر داره ووسط جماهيره.

تقام مباراة الأهلي فلومينيسي يوم الإثنين القادم 18 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة هذه الموجهة بين الأهلي فلومينيسي البرازيلي، في منافسة بين الفريقان على التواجد في النهائي المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى