آخر الأخباررياضة

أول قرار من اتحاد الكرة بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية

كتب/ سعيد أيمن

this is aad

تأهل الأهلي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، وذلك بعد الفوز على نظيره اتحاد جدة السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي المونديال.

وضح عامر حسين عضو اتحاد الكرة عن إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الدوري المصري بسبب فوز الأهلي في كأس العالم للأندية وتأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بعد هذا التأهل، يواصل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، حتى يوم 22 ديسمبر الجاري وهو ما يعني تأجيل مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال، ما سيؤثر على لقاء القمة مستقبلًا.

قال عامر حسين: “الكاف بعد فوز الأهلي سيؤجل مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا لحساب الجولة الرابعة إلى 15 أو 16 فبراير 2024”.

وتابع: “كان محددًا من قبل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 15 فبراير 2024، وبالتالي ستتأجل وسنبحث عن موعد آخر لها”.

ستتأجل مباراة الأهلي ضد بلوزداد لشهر فبراير 2024، بعدما كان مقرر لها يوم 19 ديسمبر الجاري، وبالتالي ستتعارض مع موعد القمة المحدد من قبل.

كان من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لحساب الجولة العاشرة من الدوري المصري، يوم 15 فبراير 2024 القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى