آخر الأخبارأخبار العالمرياضة

نجم مانشستر سيتي على طاولة ليفربول.. هل يعطيه جوارديولا الضوء الأخضر؟

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

ارتبط اسم كالفن فيليبس نجم وسط مانشستر سيتي، بالانتقال إلى ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بجانب 4 أندية أوروبية أخرى، ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

أشارت تقارير صحفية أن فيليبس على طاولة 5 أندية بأوروبا، حيث أنه بات مطلوبًا في وست هام يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، ونيوكاسل يونايتد، ويوفنتوس، بجانب الريدز.

أصبح موقف بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، واضحًا برحيل أي لاعب من نجوم مانشستر إلى أي نادِ من الأندية المنافسة، بما في ذلك الليفر.

أكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق لقاء فريقه أمام تشيلسي، أن منع انتقال الاعبين إلى الفرق المنافسة، لن يحدث ذلك أبدًا.

أوضح أنه يدلي برأيه للنادي، والقائمين على الكرة هم من يقررون رحيل اللاعب، وإن كانت الصفقة مناسبة أم لا.

أضاف مدرب السيتيزنز أن منع انتقال اللاعبين إلى أندية منافسة، يعني ذلك أنهم نادٍ صغير، والأندية الكبرى لا تهتم، وتتخذ قراراتها لصالح الأطراف الثلاثة “اللاعب، النادي، الوكيل”.

أتم بأنه إذا كان هناك نجم يريد أن يذهب إلى تشيلسي أو يونايتد أو لفيرول، لا يوجد مشكلة أمام ذلك، مؤكدًا بقدوم لاعب آخر يواصل العمل معهم بروح جيدة.

خاض صاحب الـ27 عام مع مانشستر سيتي، 29 لقاء في جميع المسابقات الرسمية، وانضم إلى السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى