آخر الأخبارحوادثمحافظات

أختر جار قبل الدار.. حبس متهم أنهي حياة طالب في الشرقية

كتبت/ مي علوش

this is aad

قررت جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم، حبس طالب بمعهد خدمة اجتماعية لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بإنهاء حياة جاره الطالب في الصف الثالث بالمرحلة الثانوية العامة جراء مشادة كلامية بينهما في قرية العصايد التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول جثة المجني عليه ويدعي، “فارس، ال،م،م”  18 سنة، طالب في الصف الثالث في المرحلة الثانوية العامة، مقيم في قرية العصايد التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم، جثة هامدة.

كشفت  التحريات الأولية وجود شبهة جنائية، وأن المجني عليه قد فارق الحياة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في منطقة الصدر، فيما تبين مقتله على يد جارا له يدعى “محمد،و” ، 21 سنة، طالب في معهد خدمة اجتماعية.

توصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين المتهم، تطورت إلى مشاجرة استل على إثرها الأخير سلاح أبيض طعن به المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

تمكنت الأجهزة الأمنية من، القبض على المتهم وتم ضبط سلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22267 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى