آخر الأخباررياضة

عامر حسين: فيتوريا اتخذ القرار المناسب بإستبعاد ثلاثي المنتخب.. وميكالي مدير فني متميز ومكسب كبير

كتبت/ آيه النجار

this is aad

تحدث عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري، على أزمة ثلاثي منتتخب مصر، الذي تم استبعادهم من المعسكر، قبل مباراة سيراليون، وهم حسين الشحات، طارق حامد، أمام عاشور، نظراً لما بدر منهم عقب لقاء جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكد حسين، في تصريحات له عبر برنامج البريمو على قناة تن مع الإعلامي المصري محمد فاروق، طارق حامد وأمام عاشور وحسين الشحات، رفضوا التدريب مع اللاعبين المستبعدين من مباراة جيبوتي، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، وفيتوريا أتخذ القرار المناسب بإستبعاد الثلاثي، وهو صاحب الرأي الأخير في عودتهم أو لا.

علق عامر حسين عن رأيه في معسكر المنتخب الاولمبي المقام في العاصمة الإدارية قائلاً، سينتهي معسكر منتخب مصر الأولمبي اليوم، كانت هناك محاولات لإقامة مباراة ودية الا انها تعثرت، ولكن بالتأكيد الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي حقق اكبر استفادة ممكنه من هذا المعسكر.

اتم عامر حسين تصريحات، ميكالي مدير فني ذو خبرة ومتميز، وهو مكسب كبير للمنتخب الأولمبي، قاد المنتخب للترويج بالميدالية الذهبية، في دورة الألعاب الأولمبية 2016، التي أقيمت في ريو دي جانيرو، وأتوقع ظهوره بشكل قوي مع الفراعنة في أولمبياد باريس المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى