آخر الأخباررياضة

محكمة برشلونة تحسم الجدل بشأن قضية الاعتداء الجنسي للبرازيلي داني ألفيس.. وعقوبة غليظة في انتظار اللاعب

كتبت/ آيه النجار

this is aad

أفاد موقع فوت ميركاتو صباح اليوم، أن المحكمة في برشلونة أنهت تحقيقاتها في قضية الظهير الأيمن داني ألفيس، وان اللاعب سيحاكم بتهمة الجنسي على امرأة في ليلي العام الماضي.

بحسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك أدلة كافية لبدء المحاكمة بالنظر إلى الأقوال المقدمة للمحكمة وبعض الأدلة، ومن المقرر أن تبدأ مرحلة التجارب، وبعدها سيتم إتخاذ القرار بشأن اللاعب، وشدد على أن أمام الادعاء والدفاع خمسة أيام للتحضير لهذه المرحلة من المحاكمة.

وفي يناير الماضي 2023، ألقت الشرطة الإسبانية القبض على اللاعب البرازيلي ألفيس، واحتجزته دون كفالة بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ليلي، ونفى مدافع برشلونة السابق الاتهامات الموجهة إليه، مؤكداً أن ذلك كان بالتراضي بينهم.

وحسب قانون الجنسية الإسبانية، الذي تم إقراره العمل الماضي، تشكل الاعتداء الجنسي، مجموعة واسعة من الجرائم، بدء من الإساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتحسس إلى الاغتصاب، ولكن لكل منهما عقوبة مختلفة، حيث تبدأ عقوبة الاغتصاب من 15 عاماً.

والجدير بالذكر، قبل اعتاق اللاعب بالاعتداء، دعمت زوجته اللاعب، ولكن بعد ذلك قدمت بطلب الطلاق، وقامت بحذف جميع صورهما على منصات التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى