آخر الأخباررياضة

احمد سليمان يرد على أنباء تراجع بيع ثلاثي الزمالك

كتبت/ آيه النجار

this is aad

علق احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تراجع الزمالك في قرار بيع ثلاثي الفريق، محمد صبحي، مصطفى الزناري، احمد فتوح، بسبب أزمة معسكر زد.

وأكد أحمد سليمان، أن قرار بيع الثلاثي كان لمجلس الإدارة، وتابع من نبض جماهير الزمالك، واي شئ سيحدث بشأن هذا الأمر سيكون بقرار المجلس ونبض الجماهير ايضا.

أوضح احمد سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب، عبر قناة Mbc، كان قرار بيع ثلاثي الزمالك، صعب للغاية، تحملنا مسئولية القرار، ولا يستطيع أي شخص يتخذ قرار جديد بشأن الثلاثي الا المجلس.

علق سليمان عن هل جماهير الزمالك تتدخل في قراركم، أكد عضو مجلس إدارة النادي، أن جماهير لها دور كبير والمجلس مدعوم من الجماهير، لا اقول انه يتحكم بل هو نبض.

تابع، حزين أن المجلس اخد قرار بعقاب لاعبين وكل القنوات كانت تتحدث عن القرار ليلة مباراة بيراميدز، الزمالك ليس مباح، اهدنا قرار واتقفل، لكن الفضائيات 3 ايام يتحدثوا عن القرار، والمدربين جدد، كان من المفترض أن يتكلموا عن الفنيات وان الزمالك لديه 13 لاعب غائبين.

واختتم حديثه، المفروض نبدا صفحة جديدة، مع الإعلام، لكن القنوات كلها تتكلم عن القرار مش كده، المفروض نتكلم على الفنيات وشغال انت تقطيع، الزمالك له شأن داخلي، ورافض كل ما قيل واتمني من الاعلام يتركنا نعمل في هدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى