آخر الأخباررياضة

احمد سليمان يحدد موعد انتهاء أزمات الزمالك.. وهذا موعد اعتزال شيكابالا

كتبت/ آيه النجار

this is aad

أكد احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأولوية لديه تجديد للاعبين الذين اقترب موعد انتهاء عقده مع الفريق، ودفع مستحقات اللاعبين.

وأوضح سليمان، أن إدارة النادي تسعى لتجديد، عقود كل من، شيكابالا، احمد فتوح، وبعد ذلك ستفكر في استقدام صفقات جديدة، حال توافر 2 مليون دولار سبب ازمة القيد.

وتحدث احمد سليمان، في تصريحات تلفزيونية له ببرنامج اللعيب، أننا وضعنا خريطة طريق، والأولوية فيها دفع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، الذين لم يحصلوا. على المستحقات المالية المتأخرة منذ العام المنصرم.

وأشار عضو مجلس الزمالك، أن احمد فتوح زملكاوي وسنعمل على تجديد عقده، نحن نراهن على حب اللاعبين للزمالك، من بينهم يوسف أوباما، محمود علاء، محمد صبحي، محمد عود، احمد فتوح، و محمود عبد الرازق شيكابالا.

وشدد احمد سليمان، لا يوجد جلسة جمعتني بالظهير احمد فتوح، وسنسعى بكل الطرق من أجل الظفر ببطولة الدوري المصري، كأس مصر، والكونفدرالية.

واضاف، الهزيمة التي تلقاها الزمالك امام انبي، كانت غير متوقعة، وهناك عدم توفيق في اللقاء، الاسبوع المقبل حسين لبيب والمجلس بالكامل سيقعد جلسة مطولة مع اللاعبين.

واستانف سليمان تصريحاته، اشرف بن شرقي، طارق حامد،فرجاني ساسي، سيصلحون للعودة إلى صفوف نادي الزمالك، ومن سيحتاجه الفريق سترد به على ضم الاهلي لكهربا، أمام عاشور، وشيكابالا هو من سيحدد موعد اعتزاله.

واختتم سليمان، نريد من جماهير الزمالك المساندة، نحتاج ليس أقل من ستة اشهر لكي نحل مشاكل نادي الزمالك وبعد ذلك الجماهير تحاسبنا، وحل مشكلة القيد تحتاج لـ 2 مليون ونصف دولار لحلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى