آخر الأخبارثقافة و فنون

بعد إلغاء المتابعة.. أنباء بشأن إنفصال الفنانة داليا مصطفى والفنان شريف سلامة

this is aad

قامت الفنانة داليا مصطفى بإلغاء متابعة زوجها الفنان “شريف سلامة”، مما آثار الجدل حول إنفصالهم، وقامت أيضًا بحذف صورهم سويًا، وذلك بعد أيام من إعلانها إصابتها بمرض السكري، ولكن لم يتم تأكيد الأمر من الطرفين.

على الجانب الآخر، ما زال شريف سلامة محتفظًا بصوره رفقة زوجته الفنانة داليا مصطفى، ومتابعًا لها عبر صفحتها الرسمية، ما أرجع الجمهور الأمر إلى أن الأمر ما هو إلا مشكلة بسيطة بينهما لم تصل لحد الانفصال.

كانت تصدرت داليا مصطفى صفحات السوشيال ميديا بسبب توضيحها بأنها تتعرض للتنمر بسبب مرضها السكري، وقالت داليا مصطفى خلال لقاء مع et بالعربي: “اتكتب كلام جارح ومؤلم “أه عشان كده هي رفيعة” و”شكلها وحش”، على الجانب الآخر انبسط لقيت أمهات كتير قالولي بعد ما نشرتي صورتك بنتي رضيت تلبسه، أنا مش مكسوفة إني عندي سكر كنت بشوف نظرات ناس وأنا باخد الحقنة فيها ألم واشمئزاز وأنا مش مستوعبة إيه المشكلة”.

وتابعت داليا مصطفى: “بسمع حاجات مؤلمة للغاية واحد ساب مراته لما جالها كانسر حاجات بتوجع القلب، زي ما بندرس عربي وفيزيا وكيميا في المدارس لازم يبقى في حصة واحدة للأطفال يفهموا مشاعر الآخر والدعم وعدم التنمر والصحة النفسية بتفرق جدا وأهم بكتير من الحساب والعربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى