آخر الأخبارثقافة و فنون

لقاء الخميسي تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات

this is aad

أعلنت الفنانة لقاء الخميسي تفاصيل مشاركتها في مسلسل “روج أسود” الذي يتم تصويره حاليا استعدادا لعرضه ضمن أعمال الأوف سيزون، حيث علقت على فتره غيابها أنها غابت عن تقديم أعمال فنيه جديدة في السنوات ال3 الأخيره لسببين، الاول أنها لم تجد العمل الذي تبحث عنه وبه كل المواصفات التي ترغبها”.

وتابعت:” السبب الثاني هو العائله حيث قررت استغلال هذه الفترة التي لا أعمل فيها في قضاء وقت أطول مع أبنائها”.

أكملت لقاء:” لم أكن مخططه للانضمام لعمل في هذه الفترة ، ولكن عندما عرض علي “روج أسود” تحمست لأكثر من سبب أول حاجه إن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي تعونته معه قبل كده في “أجازه مفتوحة” ،وحكايه حته من القمر من مسلسل “زي القمر” ، وأنا حبيت العمل معه بعد تجربتي في العملين”.

وتابعت: حكايات السيدات المطلقات أو التي يعيشون أزمات مع أزواجهم ، يتم تناولها في العمل خلال قصص حقيقية من داخل محكمة الأسره المصرية فهذه المحكمة لا تخلو من القضايا طوال الوقت، ولذلك الموضوع سيكون محط اهتمام عدد كبير من الجمهور، وأنا أجسد شخصية سيده تتزوج وتنجب طفل وتتطور الامور بعد ذلك”.

روج أسود بطولة رانيا يوسف،لقاء الخميسي، مي سليم، داليا مصطفى، فرح الزاهد، أحمد فهيم، كريم العمري، محمد دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج محمود شاهين، تأليف أيمن سليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى