آخر الأخبارحوادث

قرار قضائي جديد بشأن عصابة للتأمين على الأعضاء البشرية| تعرف عليه 

this is aad

اصدرت جهات التحقيق بالقاهرة، حكماً بتجديد حبس 5 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين عصابة للتأمين على الأعضاء البشرية، للتحصل على مبالغ مالية من شركة التأمين في مركز المراغة محافظة سوهاج.

بداية الواقعة عندما لاحظ أحد العاملين بمستشفى سوهاج العام، نقصا في بعض المحاليل الطبية، والتي تستخدم في العمليات الجراحية وأبلغ إدارة المستشفى التي حققت في الأمر وتوصلت إلى أن أحد الممرضين وراء عملية السرقة، وبإبلاغ الأجهزة الأمنية ألقي القبض عليه ليكشف عن عصابة التأمين على الأعضاء في سوهاج.

اعترف الممرض بمستشفى سوهاج العام، باشتراكه مع آخرين في عملية إتلاف أعضاء بشرية مؤمن عليها لدى إحدى شركات التأمين على الأعضاء، للحصول على قيمة التأمين والتي بلغت للعين الواحدة قيمة 25 مليون جنيه مصري، وسرقته مادة محلول من المستشفى محل عمله تساعد على عملية فقأ العين، وأنه أجرى العملية على أحد الضحايا، وتمكن بذلك من فقأ عينه وتحصل على مبالغ مالية جراء ذلك، قبل أن تكتشف إدارة المستشفى عملية السرقة ويفتضح أمره.

ممرض جامعة سوهاج أرشد عن باقي أفراد عصابة التأمين على الأعضاء، وهم شخصان عملا على استدراج الضحايا من محتاجي المال، لافتا إلى فقأ عين ضحية للحصول على قيمة التأمين، واختلاق سائق وقوع حادث مروري أثناء توصيله للضحية، لعدم الإخلال بشروط التعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى