آخر الأخباررياضة

قبل الصدام بريال مدريد غداً.. سيلتا فيجو يصدر بيانًا رسميًا

كتبت/ آيه النجار

this is aad

أصدرت أدارة نادي سيلتا فيجو بيانًا رسميًا قبل مواجهة العملاق ريال مدريد، والمقرر إقامتها غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من حساب الدوري الإسباني.

ويتلقى سيلتا فيجو، بجاره ريال مدريد، غداً في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية، على أرضية ميدان بالايدوس.

وجاء بيان سيلتا فيجو على النحو الآتي:

يوم السبت سوف نرحب بواحد من أكبر الفرق في العالم، بلا شك ريال مدريد هو الانجح في تاريخ كرة القدم برصيد 130 لقب من بينها يبرز 15 كاس أوروبي ولكن رصد مؤرخون محليون امراً غريب يثير الفضول عند الحديث عن ريال مدريد وسيلتا فيغو ومن الشائع عن أن يتم تصنيف ريال مدريد على أنه فريق فاز بكل شيء وهو أمر غير صحيح تماماً.

وأوضح:”قد يظن البعض أن متحفنا فارغ ولكن يوجد لدينا كاس قاري ليست موجودة لدى ريال مدريد وهي كاس إنترتوتو”.

واضاف:”لقب تعرضه فرق بمكانة باريس ويوفنتوس بفخر، بنفس الطريقة التي يفعلها سيلتا فيغو، لأن تاريخ نادي سيلتا أكثر تواضعا، لكنه لا يخلو من العظمة”.

وتابع :” إدراكًا للأهمية التي يوليها مشجعي ريال مدريد للبطولات، يتيح نادي سيلتا فيغو لجميع مشجعي ريال مدريد الذين يسافرون إلى بالايدوس ​​يوم السبت لقبنا الأوروبي الوحيد حتى الآن، وفي الوقت نفسه، اللقب القاري الذي لن يلمع في متحف النادي الأبيض أبدًا”.

واختتم البيان:”سيتمكن مشجعي ريال مدريد الذين يرغبون في التقاط الصور ولمس هذا اللقب والشعور به عن قرب من القيام بذلك قبل المباراة مجانًا، نحن نشجعك على المجيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى