آخر الأخبارأخبار مصر

الإسكان: دفع العمل بإجراءات ترفيق الأراضي والخدمات في سوهاج الجديدة

this is aad

أكد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جارٍ دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي بمنطقة التوسعات، ومشروعات الخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة.

صرح وزير الإسكان، أنه تمت الموافقة على طرح أعمال تنفيذ شبكة الكهرباء للجهد المنخفض والمتوسط والإنارة، لمنطقة التوسعات 735 فدانًا، وذلك في إطار زيادة الخدمات المختلفة، والعمل على تطوير المدينة.

من جانبه، اطلع المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، على أعمال مشروع رصف الطريق المؤدي إلى عمارات الإسكان الاجتماعي بمنطقة 735 فدانًا، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال التجهيز للرصف طبقًا للمواصفات الفنية.

وتابع رئيس الجهاز، أعمال تطهير مطابق وتركيب الأغطية على جميع المطابق بمنطقة 127 فدانًا اسكان متميز، حفاظا على الأرواح والممتلكات وحتى لا يحدث انسداد بالمطابق، بجانب متابعة أعمال شركة صيانة وإنارة الشوارع بمنطقة 138 عمارة إسكان اجتماعي.

وتفقد عبدالبديع، المبنى الإداري للجهاز والمركز التكنولوجي بعد زيادة مساحة المركز، لتوفير أماكن انتظار تليق بالمواطنين، بجانب توفير نظام انتظار آلي للعملاء لتوفير النظام والشفافية في تقديم الخدمة، بجانب التوجيه بتخصيص مكتب لكبار المستثمرين ملحق بالمركز.

وتابع رئيس الجهاز، تفقد أعمال المنطقة المحيطة بمسجد عباد الرحمن بمنطقة 138 عمارة، والذي تم افتتاحة منذ أيام، مشيرًا إلى أن المسجد مقام على مساحة 700م2، ويحتوى على مصلى للسيدات، وغرفة لتحفيظ القرآن، وتم بناء المسجد بالجهود الذاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى