آخر الأخبارحوادث

محامي ممرض المنيا: ” حق مينا موسي راجع وواثقين في قضاء المصري”

this is aad

قال عادل الفقي محامي مينا موسي ممرض المنيا، في تصريحات خاصة، “أنهم لم يحصلوا على نتيجة DNA حتي الآن، مضيفاً حق مينا راجع وواثقين في القضاء المصري”.

أسرة مينا موسي ممرض المنيا تكشف تفاصيل الواقعة وكشفت أسرة مينا موسي ممرض المنيا المقتول، لليوم السادس منتظرين العثور على جثمان نجلنا، وعثرنا فقط على الساقين والذراع الأيمن.

أوضحت أسرة مينا ضحية الغدر، أن نتيجةDNA هي الفاصل لنسب الأشلاء لنجلنا الضحية.

قال المتهمان في التحقيقات: “كلمناه في التليفون أكتر من مرة وطلبنا منه يبعت الـ(سي في) بتاعه لينا، وإننا ممرضين زمايله وجات لنا فرصة عمل، في البداية ماكنش مصدق وبعدها طلبنا منه يوم الواقعة يقابلنا بس بدون ما يركب أي مواصلة بحجة أننا قريبين من بيته”.

أضافا في الاعترافات أنهما استدرجا مينا موسى بمنطقة الزاوية الحمراء: “وصل المنطقة وطلعناه شقتنا وفهمناه أنها شقة الراجل المسن، لكن بعد ما طلع وحس أننا هنخطفه زعق بصوت عالي وخوفنا ليكشفنا في العمارة بصوته، فخبطناه على راسه بحديدة على النخاع الشوكي عشان يغمى عليه، لكن هو مات مكناش قاصدين نموته”.

أكد المتهمان أنهما حاولا إنقاذه من الموت، لكن شدة ضربة الحديدة تسببت في وفاته في الحال، “لما حسينا إنه بيموت حاولنا ننقذه معرفناش، وقررنا نتخلص من الجثة قبل ما نتفضح جرجرناه للحمام وقطعنا جسمه، وحطيناه في أكياس سوداء ورميناه الفجر في ترعة الإسماعيلية وفي الشارع بأماكن بعيد عن بعض، ونضفنا البيت كويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى