آخر الأخبارثقافة و فنون

بعد استشهاد أحد أفراد عائلته.. عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

this is aad

اعتذر الفنان عاصي الحلاني عن المشاركة في مهرجان الموسيقي العربية، المقرر افتتاحه يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر، وذلك بعد استشهاد أحد أفراد عائلته.

وأعلن الحلاني عبر حسابه الرسمي عبر الفيسبوك إعتذاره الكامل للقائمين على المهرجان معلقًا: “‏نظرا للحالة الراهنة وما تتعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم، اتقدم بالاعتذار للقائمين علي مهرجان الموسيقي العربية بدار الاوبرا المصرية عن المشاركة بالمهرجان بدورته 32 بحفل يوم 14 اكتوبر بدار الاوبرا المصرية بالقاهرة وحفل يوم 17 اكتوبر بمسرح سيد درويش بالإسكندرية”.

تابع: ” مع خالص الشكر لادارة المهرجان علي دعوتهم الكريمة كما اتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب متمنيا لقاء قريب يجمعنا بمصر الحبيبة راجياً من الله ان يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الابرار ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وامنياتي بالسلام والامان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية”.

وفي نفس السياق، حرص الفنان وائل جسار أيضًا على الإعتذار عن مشاركته في المهرجان، وذلك بسبب العدوان على بلده لبنان، وقال في إحدى تصريحاته التلفزيونية: “بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا”.

تابع معلقًا : “لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى