آخر الأخبارثقافة و فنون

أخدتله حقه.. تامر حسني يوجه رسالة غامضة لوالده

this is aad

وجه الفنان تامر حسني رسالة لوالده من خلال مقطع ڤيديو قديم نشره على حسابه الرسمي على الإنستجرام، معربًا عن حزنه لعدم إكتمال مسيرة والده الفنية، وذلك لأسباب صحية.

علق حسني على الفيديو قائلًا: “أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه وبعدنا سنين وسنين بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي والسبب في موهبتي كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسية سيئة مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا وقال الحمد لله عشان كده انتقمت له وأخدت له حقه من حلمه اللي ماكملش وبعون الله حققتهوله وكملتهوله ونص”.

تابع : “ثانيًا الأغنية دي يمكن مأخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج رحلة صعود في ٢٠١٤ لأن كلامها فعلًا بيعبر عن حال الدنيا الفترة دي والناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها.. يارب رجع كل غايب لأهله ولولاده ولناسه يارب شدة وتزول من على وطنا يارب”.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لعرض فيلمه الجديد “ريستارت”، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، والمقرر طرحه في عيد الفطر 2025، حيث نشر صورة لآخر يوم تصوير للفيلم عبر صفحته الرسمية، وعلق قائلا: “صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى