آخر الأخباررياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي غداً

this is aad

مع دقات الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، تقام مواجهة قوية بين النصر بقيادة النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، وجاره العروبة،وذلك غداً السبت في الدوري السعودي.

وتنطلق مجريات المباراة بين الفريقين، غداً، ضمن مباريات الأسبوع السادس من حساب دوري روغ السعودي، على أرضية ميدان الأول بارك.

وتذاع احداث اللقاء بين النصر والعروبة، عبر شاشة قناة SSC Sport السعودية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وكأس آسيا في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موقف النصر بجدول ترتيب الدوري السعودي:

يدخل النصر مباراة الغد محتلاً المركز الرابع بسلم الترتيب، في جعبته 11 نقاط، بينما يأتي العروبة في المرتبة العاشرة برصيد 7 نقاط.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة العروبة نظرا لإصابته بشد عضلي، خلال مباراة الريان القطري في دوري أبطال آسيا، بالإضافة للاعب محمد سيماكان الذي يعاني من نفس الإصابة.

ويغيب أيضاً كل من، سالم النجدي الذي تعرض لإصابة على مستوى مفصل القدم، فضلاً عن لاعب الوسط عبدالله الخيبري، الذي يعاني من إصابة عضلية.

ويسعى الجهاز الفني في حل أزمة الغيابات التي لحقت بالفريق مؤخراً، في مباراة العروبة لخطف الثلاث نقاط، للمشي قدمًا نحو المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى