آخر الأخبارمحافظات

الشرقية تكثف حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

this is aad

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إستمرار تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه الـ 23، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة.

أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وتنفيذ الإزالة الفورية لعدد إزالة 10 حالات تعدي بمساحة 1083 متر مباني و2 حالة تعدي على مساحة 6 فدان و4 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وجاءت بيانات الإزالة كالتالي:

مركز الزقازيق، تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 3 حالات تعدي على المباني على مساحة 174 م2، وتم في منيا القمح، تنفيذ الإزالة الفورية لعدد حالة تعدي علي المباني على مساحة 250 م2، وأبو حماد تم تنفيذ الإزالة الفورية لحالة تعدي على المباني بمساحة 4 م٢.

كما تم في مركز بلبيس، تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 2 حالة تعدي علي المباني على مساحة 445 م2، وأولاد صقر، تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 3 حالات تعدي بالمباني على مساحة 210 م2، والحسينية، تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 2 حالة تعدي علي الأراضى الزراعية علي مساحة 6 فدان.

وأشار الأشموني، أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى