آخر الأخبارحوادث

“حب الطفولة ينتهي” مريم أمام محكمة الأسرة: طالبني بالعمل وكان يعتدي عليّ بالضرب

this is aad

تقدمت مريم إلى محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة لرفع قضية الخلع التي تحمل رقم 9560 لسنة 2023، للخلاص من حياتها القاسية التي تعيشها مع زوجها.

وقالت مريم أمام محكمة الأسرة،” تحولت حياتها إلى جحيم بسبب العنف والضرب الذي مارسه عليها على مدار عامين كاملين، دون أن تُرزق بأطفال”.

أوضحت مريم أمام قاضي محكمة الأسرة أنها كانت تربطها علاقة عاطفية وقصة حب منذ الطفولة، استمرت حتى وصلت إلى المرحلة الثانوية. بعدها، قطعت علاقتها به أملًا في الارتباط رسميًا، حيث كانا قد تعاهدا على الزواج واستكمال حياتهما معًا.

تابعت مريم حديثها بقولها إن الظروف المادية لحب الطفولة حالت دون إتمام حلم الزواج، وطلب منها عبر “المراسيل” الانتظار حتى تتحسن ظروفه المادية للتقدم لخطبتها.

أكدت مريم أنها أخلصت لزوجها وعاملته بـ”شرع ربنا”، حسب قولها، وعاشا لشهرين في سعادة ومودة، لكن زوجها سرعان ما انقلب في معاملته لها، وأصبح قاسيًا، يضربها ويسبها دون أسباب تستحق ذلك كله.

وتكمل: “طالبني بالعمل وبمساعدته في مصاريف البيت وكان يعتدي عليّ بالضرب، ويحسب عليّ أكلي ومصاريفي ويجلب لي ورك فرخة، ولما ينتهي يقول لي سأجلب لك غيره”.

ذكرت مريم أن معاملته السيئة لم تتغير، بل تطورت للأسوأ، وأصبح الذل والإهانة محور حياتها معه.قررت التخلص منه غير آسفة عليه، برفع دعوى خلع ضده، خصوصًا أنها لم تنجب أي أطفال بعد مرور سنتين على زواجهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى