آخر الأخباررياضة

تصريحات نارية من كولر في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على المصري

this is aad

أبدى السويسري مارسيل كولر، بإعجابه الشديد بإداء لاعبيه الاهلي عقب الفوز على المصري، بهدف نظيف، عقب جهد كبير بذلوه اللاعبين خلال فترة المباريات المكثفة والضغط العالي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاهلي والمصري: المباراة كانت صعبة للغاية، وهدف وسام ساهم في تحسن الاعبين في الأداء، وحاول الفريق في تسجيل أ المزيد من الأهداف.

وأوضح كولر، أن الاهلي يعاني من تزاحم المباريات، وخوض اللاعبين عدد كبير من اللقاءات في فترة زمنية قصيرة، مما أثر على الجميع.

وأشاد، بما يقدمه اللاعبين من تنفيذ المهام المطلوبة منهم على أفضل ما يكون، على الرغم من الظروف الصعبة، وأتمنى أن يستمر التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح كولر، ان كريم فؤاد مصاب ولا نحتاج لبديل للاعب طالما هو مجتهد ويلعب مع الفريق، اريد الحديث عن الامور هذه علينا التحدث عن الايجابيات فقط.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الفوز على نظيره المصري، بهدف نظيف، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة بمسابقة الدوري المصري.

ويتربع الاهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 52، في المركز الثالث بسلم الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى