آخر الأخبارثقافة و فنون

بيصطادوا في المية العكرة.. تركي آل الشيخ يعلن عن إعادة النظر في إنتاج فيلم “النونو” لأحمد حلمي

this is aad

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إعادة النظر في إنتاج فيلم “النونو”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، وذلك بعد إثارته للجدل بعد الإعلان عنه.

وجاء تعليق تركي آل الشيخ على تصريحات علاء مبارك، عبر موقع X، قال فيها لـ علاء: “حبيبنا الغالي ابن الغالي.. الفيلم ظلم لم يكن فيه إساءة، ولم تعلن القصة كاملة، والتي يشترك فيها سعوديون في النصب أيضا، وفي آخر الفيلم يحدث تحول مهم قبل عملية النصب، وتتغير توجهات الأبطال ويعودوا للحق”.

وأضاف تركي آل الشيخ: “كان هناك عدة عمليات في مجالات مختلفة ليست مقتصرة على الحج، النصاب في كل الجنسيات وفي كل العالم، لا نستعجل الحكم قبل المشاهدة”.

تابع:”عمومًا أنا صرفت النظر عنه لما شفت من يصطاد في المياه العكره في الموضوع، ولولا تقديرنا للفنان المصري والعربي لما قمنا بالإنتاج السينمائي والمسرحي والغنائي، ولا أحب أن يظلم أحد الفنان العزيز أحمد حلمي لأن العمل لم يشاهد ليحكم عليه.. وأشكرك على كلماتك اللطيفة عني.. حفظ الله المملكة العربية السعودية ومصر الشقيقة”.

يُذكر أن كان قد نشر الشيخ بيانًا توضيحًا لذلك الأمر من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك، حيث كتب: “تأسس صندوق الأفلام Big Time من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية”.

أضاف في حديثه: “فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى