آخر الأخبارمحافظات

بيطرى الشرقية يضبط 545 كجم لحوم ودواجن مخالفة خلال الحملات التفتيشية

أكد المهندس حازم الأشمونى، محافظ الشرقية، على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض وشوادر بيع الأسماك واللحوم، ومحلات الجزارة ومحلات بيع الأسماك والمطاعم، وثلاجات الحفظ والمصانع وسيارات بيع اللحوم لضبط الأسعار.

this is aad

بالإضافة إلى، التأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية، والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية، ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة، وسلامة المواطنين لضبط سوق اللحوم و الدواجن والأسماك.

من جانبه، أوضح اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي، مدير مديرية الطب البيطري أن المديرية “إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم”، بالإشتراك مع الجهات المعنية “شرطة البيئة و المسطحات المائية- الرقابة الإدارية – الرقابة التموينية – مباحث التموين – الرقابة الصحية – مجالس المدن”، قامت بتنفيذ حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

وأضاف مدير المديرية، أن الحملات التفتيشية أسفرت عن تحرير 45 محضر مخالفة، وضبط 545 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر ومجهولة المصدر، ودواجن مجهولة المصدر، وتم عمل المحاضر اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى