آخر الأخبارحوادث

اللغز في كوباية الحلبة.. مصرع ربة منزل على يد زوجها في سوهاج

this is aad

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، متأثره بإصابتها، عندما أقدم زوجها المسن على إنهاء حياتها، بعد زواج دام أكثر من 33 عامًا، والسبب “كوب حلبة”، في قرية الساحل القبلي في مركز البلينا محافظة سوهاج.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها داخل منزلها بنجع العجمي، في ظروف غامضة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات، أن القاتل هو زوج الضحية، الذي لم يكن متواجدًا في مكان الجريمة، وتبين أنه بعد ارتكاب الجريمة، غادر إلى محافظة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة السويس عند أحد أقاربه وأصدقائه.

أظهرت التحريات الأولية أن الجثة تعود للسيدة “فتحية.م.ع.ح” (55 عامًا)، وهي ربة منزل، وتبيّن وجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، والذي يدعي صالح.م.ع.ح” (68 عامًا)، وإعادته إلى مركز شرطة البلينا، وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الجريمة، وأوضح أنه متزوج من الضحية منذ أكثر من 30 عامًا.

وفي يوم الحادث، طلب منها إحضار كوب حلبة، وبعدها ذهبت للنوم، فقام بإحضار عصا (شومة) من خلف باب المنزل، وانهال بها على رأسها حتى فارقت الحياة، مبررًا فعلته بوجود خلافات سابقة بينهما.

وتم التصريح بدفن الجثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى