آخر الأخبارثقافة و فنون

“أنا بدونك لا شيء”.. سمسم شهاب يعرب عن إفتقاده الشديد لزوجته

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

أكد المطرب سمسم شهاب على اشتياقه الشديد لزوجته الراحلة، موضحًا أنه شعر باليُتم بعد فراقها منذ أن فارقت عالمنا خلال الفترة الماضية.

كما نشر الفنان عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: “الكل يعرف بأن اليتيم يتيم الأم أو يتيم الأب، لكن هل سمعتم عن إنسان أصبح يتيمًا عندما توفت زوجته وحبيبة عمره وقرة عينه وقلبه وروحه وأمه وأخته وعشيقته”.

تابع سمسم: “أصبحت يتيمًا بعد وفاة زوجتي، كل يوم يمر بعد وفاتها يثبت لي أنها كانت أعظم زوجة وأطيب إنسانة، الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك، عندي سيل من الكلام والمشاعر وفيضان من الأحاسيس”.

أردف شهاب: “بركان من الحنين إليك يجعلك أمامي وبداخلي كل لحظة.. أشتاق إليك وإلى لقائك فأنا بدونك لا شيء.. سأظل أحبك حتى يتوفاني الله”.

جدير بالذكر أن سمسم شهاب تحدث من قبل عن زوجته الراحلة ودخل في نوبة بكاء، خلال لقاء صحفي، قائلًا: “بقول لها وحشتيني جدًا والدنيا من غيرك وحشة خالص، وكل حاجة ما بقاش ليها طعم”.

أكمل المطرب: “واللي بيخليني أعافر علشان ولادنا لأني عاوز أكون موجود في وسطيهم علشان بعد ربنا أكون سند ليهم، وباجي ليكي على طول أنا والولاد كل ما توحشينا واللي مطمني أنها في حتة كويسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى