آخر الأخبارثقافة و فنون

“عمرو دياب يصفع أحد معجبيه على وجهه”.. غضب يسود بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

this is aad

سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد تداول فيديو للمطرب عمرو دياب أثناء صفعه لشخص على وجه.

أظهر الفيديو صفعه لأحد المعجبين على وجهه وهو ما مثل صدمة للجميع، فلم يتوقعوا أن يقوم الفنان بهذا الفعل، والغريب في الأمر هو أن الرجل الذي تلقى الصفعة لم يظهر أي رد فعل وترك المسرح، لكنه بالتأكيد يمر بحالة نفسية سيئة بعد هذا الموقف غير الإنساني من عمرو دياب.

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الفيديو المتداول بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار على اليوتيوب يوضح ملابسات الصورة السيلفي والصفعة التي تلقاها أحد معجبيه”.

قال طارق الشناوي: “قطعًا لا شيء يبرر الصفعة مع افتراض حتى أن هناك تجاوز لفظي أصاب عمرو من أحد معجبيه، الاعتذار أولًا وتوضيح الملابسات ثانيًا، هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر أكثر لو استمر لائذًا بالصمت الرهيب”.

كان الشاب الذي قام عمرو دياب بصفعه قد ذهب محاولًا التقاط صورة تذكاريه معه، فقام المطرب بهذا الفعل المؤسف على خشبة المسرح أمام حضور حفل الزفاف، وغنى في حفل الزفاف إلى جانبه الفنانة شيرين وعدد كبير من المطربين.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية من بينهم أصالة، وأحمد حلمي ومنى زكي، وأحمد عز ونيللي كريم ويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى