آخر الأخبارحوادث

“مخبأة داخل جذوع أشجار”.. إحباط محاولة تهريب أقراص الكبتاجون المخدر

this is aad

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر، وتقدر قيمتها المالية بـ125 مليون جنيه تقريبًا. 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابي يضم شخصين “أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول”، بتهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة إلى إحدى الدول.

وذلك عن طريق إخفائها داخل جزوع أشجار “مصنعة”، ووضعها ضمن كمية من أشجار الزيتون المستخدمة في صناعة الفحم “يتم تجهيزها داخل أحد المخازن بالقاهرة”، والتي كانا يعتزمان تصديرها إلى تلك الدولة كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بنطاق محافظتي “القاهرة والجيزة” وبحوزتهما حوالي 2.5 مليون قرص مخدر من عقار “الكبتاجون” وزنت 420 كيلوجرامًا، 25 جزع شجرة مفرغة من الداخل لتعبئة المواد المخدرة بداخلها، الأجهزة والأدوات المستخدمة في نشاطهما الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، جاء ذلك استمرارًا للضربات الأمنية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية في إحباط محاولات جلب وتهريب المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع في براثن الإدمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى