آخر الأخبارحوادث

بعد واقعة الاسكوتر.. إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق  في أكتوبر

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين، في منطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

this is aad

النيابة العامة وكشفت تحقيقات النيابة العامة، آخر التطورات في حادث إصابة عامل دليفري على يد نجل الفنان أحمد رزق، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر.

أوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

أصيب نجل الفنان أحمد رزق، بإصابات مختلفة ما بين كدمات وجروح وكسور، هو وصديقه وعامل توصيل “دليفري”، إثر حادث تصادم مروع، وهم في حالة متدهورة، وتم نقلهم إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياتهم.

تلقى مدير أمن مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، ومدير المباحث الجنائية، بلاغاً يفيد باستقبال مستشفى في أكتوبر، نجل الفنان أحمد رزق وصديقه، وسائق دليفري، حيث كان عمر نجل الفنان يقود دراجة نارية ويستقل صديقه الدراجة معه، وأثناء سيره على الطريق اصطدم بموتوسيكل آخر كان يقوده عامل توصيل “دليفري”، وتسبب الحادث في إصابة نجل الفنان أحمد رزق بإصابات خطيرة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،  ودخل عامل الدليفري العناية المركزة لخطورة حالته الصحية.

وتم رفع آثار الحادث من علي الطريق وتيسر الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى