آخر الأخبارثقافة و فنون

رامي جمال يشارك في “ليلة النكد” على مسرح قاعة البركة في الكويت

this is aad

أعلن الفنان رامي جمال عن مشاركته في حفل “ليلة النكد”، والمقرر إقامته على مسرح قاعة البركة في دولة الكويت، وذلك يوم 20 يونيو 2024، وسيؤدي رامي جمال خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه.

كما شاركت الشركة المنظمة للحفل البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه على إنستجرام”، معلقة: “لأول مرة في الكويت النجم رامي جمال، حصرياً على موقع وأبليكيشن إيڤينتات، سيتم فتح الحجز لليلة النكد يوم الثلاثاء القادم، سيتم الاعلان كل يوم عن فنان مشارك في الحفل، وقبلها عندنا مسابقة لخمس فائزين بتذكرتين لكل اعلان فنان مشارك في الحفل، تاريخ 20 يونيو 2024 على مسرح قاعة البركة”.

يذكر أن رامي جمال طرح مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان “خليني أشوفك”، وضم 15 أغنية هي: “بيكلموني، بضيع وقت، فستانك أبيض، أوقات، شاهد الله، قلبي خام، انت مين، سوء تفاهم، أهو، هنسى اسمك، ذكريات هوانا، قولي اه، عادي أنساك، خليني أشوفك، بقول واكدب”.

وفي سياق آخر، حرص الفنان رامي جمال على تهنئة فريق الأهلي بعد فوزه بمباراة نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي وتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، ونشر جمال صورة من خلال حسابه الرسمي على الفيسبوك، وكتب معلقا: “مبروك لأبطال أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى